هل يجب عليك تجربة بدائل السجائر أم لا؟

نظرًا لأن المزيد والمزيد من الناس أصبحوا أكثر وعيًا بصحتهم، فإن الرذائل مثل تدخين السجائر لديها بدائل مختلفة بالفعل. يمكنك حتى شراء السجائر الإلكترونية التي لا تدخن في هذه الأيام، والتي يمكنك تدخينها في الأماكن التي يُحظر فيها تدخين السجائر التقليدية أو العادية. على مر السنين، تطورت هذه البدائل إلى خيارات أكثر وأفضل. ويمكن الآن شراؤها بأشكال مختلفة مثل الشيشة والشيشة والفيب والسجائر الإلكترونية وغيرها الكثير. وبطبيعة الحال، كل منهم يدعون أنهم الأفضل. ومع ذلك، هناك أسئلة أساسية يجب أن تطرحها على نفسك قبل تجربتها. هذه هي الجوانب التالية.

ماذا يقول البائعون والمصنعون؟

أولاً، يجب أن تعرف ما يقوله البائعون والمصنعون عن المنتج. وذلك لأن المعلومات التي ستحصل عليها مما يقولونه ستزودك بالتفاصيل ذات الصلة حول إيجابياتها أو مزاياها، والفوائد المحددة وحتى استخدامات المنتج. هناك أيضًا بعض النصائح حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من استخدامه. هناك قيمة أخرى لمعرفة ما سيقوله المبدعون حول هذا المنتج وهي أنه يمكنك أيضًا معرفة بعض المطبوعات الدقيقة مثل محتوياته ومكوناته وحتى الاستخدام السليم. ومع ذلك، عدد قليل فقط من شركات السجائر الإلكترونية التي يوجد مقرها في أوستن ستخبرك بكل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها.

ماذا يقول الخبراء عن ذلك؟

ثانيًا، بصرف النظر عما سيقوله لك البائعون، من المهم أيضًا فهم جانب الخبراء. هذا مع أن آرائهم تخالف الأول. حسنًا، في الواقع، تقول السلطات والوكالات الصحية مثل مركز السيطرة على الأمراض أو مركز السيطرة على الأمراض (CDC) أن الشيشة الإلكترونية ليست بديلاً صحيًا على الإطلاق. ويرجع ذلك على وجه التحديد إلى أن تدخين شيشة التبغ التقليدية لمدة ساعة يعادل بالفعل استنشاق ما لا يقل عن 100 ضعف حجم الدخان الذي يمكنك استنشاقه من بديل الدزرت عادية واحدة. هذا عدا عن السموم الكيميائية التي يمكن الحصول عليها من خلال تفعيله.

ماذا ينبغي أن يكون حكمك النهائي؟

ثالثًا، ولكن الأهم، يمكنك الآن أن تقرر ما إذا كان يجب عليك شراء هذا النوع من المنتجات أم لا بعد معرفة كلا الجانبين من القصة. على سبيل المثال، يشبه الأمر مقارنة إيجابيات وسلبيات أرخص مجموعة أدوات بدء السجائر الإلكترونية التي يمكنك شراؤها من متاجر مختلفة. ومن هناك، وبعد معرفة التفاصيل، سيكون القرار لك بالفعل ما إذا كنت ستشتريه أم لا. ومع ذلك، ليس هناك ضرر من تجربتها بعد كل شيء، أليس كذلك؟ من يدري ما إذا كان هذا قد يساعدك على الإقلاع عن التدخين بطريقة أكثر استدامة. بالتأكيد ستشعر بالفرق بين هذا وبين الأشياء العادية. علاوة على ذلك، ليس هناك أي ضرر في التعمق والبحث أكثر حول آثاره على صحة الإنسان.

 

.